السبت , 21 أكتوبر 2017

أرشيف القسم : اخبار سورية

CNN ترفض عرض مقابلة بشار مع فرانس برس وتصفها بـ”بروباغندا وقحة”

رفضت محطة “CNN” الأمريكية نقل أي صور أو مقتطفات للمقابلة التي أجرتها وكالة الصحافة الفرنسية “فرانس برس”، أول أمس الأربعاء مع رأس النظام بشار الأسد. واعتبرت المحطة، المقابلة جزءا من بروباغندا النظام “الوقحة” لإنكار مجزرة خان شيخون. وأوضحت الصحفية في “CNN”، كريستيان أمانبور، موقف القناة مباشرة على الهواء، قائلة إن “الأسد يواصل حملته الإعلامية لإنكار استخدام الأسلحة الكيميائية في خان ... أكمل القراءة »

إصابة الناشط الإعلامي “عدي عودة” جراء قصف للنظام على حي القابون بدمشق

أُصيب الناشط الإعلامي “عدي عودة”، يوم أمس الأربعاء، جراء قصف لقوات النظام السوري بقذائف الدبابات على حي القابون شرقي العاصمة السورية دمشق، وذلك أثناء تغطيته للمعارك الدائرة بين الثوار وقوات النظام هناك. ويعمل “عودة” مراسلاً لوكالة “قاسيون”، إضافةً إلى عمله بالمكتب الإعلامي لحي القابون منذ عام 2012، وهو من مواليد عام 1994 في الحي. وأوضح “عودة” لموقع “رابطة الصحفيين السوريين”، ... أكمل القراءة »

فيديو من داخل قرية الخراب “مزرعة عندان” يكذب إعلام عصابات الأسد حول سيطرتهم عليها.

لا صحة لما يروجه إعلام النظام السوري عن سيطرته على “الخراب” (مزرعة #عندان) إنما حاولت قوات النظام والميليشيات الشيعية التقدم ووقعوا بكمين نصبه المجاهدون هناك سقط خلاله عدد من القتلى و الجرحى في صفوفهم مما جعلهم ينسحبون من المنطقة. تصوير : عدنان مدلج   أكمل القراءة »

زيادة ينفي استلامه اي مبالغ من الائتلاف

نفى الدكتور رضوان زيادة عبر حسابه على فيسبوك استلامه اي مبالغ من الائتلاف السوري المعارض. رضوان زيادة : يهمني التأكيد هنا أن ما نشره بعض الأشخاص على الفيس بوك من وثائق مزورة عن استلامي مبالغ من الإئتلاف غير صحيح بالمطلق ، فالاسم المذكور يخالف اسمي ولا تاريخ للوثيقة، فمن زور الوثيقة ليقذف الآخرين بالكذب والتهم الباطلة لم يفلح بذلك أنا ... أكمل القراءة »

ملحمة حلب تُكبد النظام خسائر موجعة وتحرر مناطق عديدة غرب حلب تحت ظل القصف المتواصل

حلب نيوز  في هجمة لم تشهدها حلب منذ أكثر من سنتين، شنت الفصائل المقاتلة أكبر عملية عسكرية لها بعد تنسيق العمل بين غرفة عمليات فتح حلب وغرفة عمليات جيش الفتح وأطلقت معركة قوية لكسر الحصار عن مدينة حلب وتحرير مناطق المدينة تحت شعار “ملحمة حلب الكبرى” كما تم وصفها. وبدأت المعركة بهجوم واسع شنه الثوار على مناطق سيطرة قوات الأسد ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى
Translate »