السبت , 24 يونيو 2017

أرشيف القسم : بصراحة …محمد فاروق االإمام

طز في العالم كله!!  محمد فاروق الإمام 

  من جديد يتحدى نمرود الشام ونيرون العصر بشار الأسد المجتمع الدولي ويقولها بالفم المليان: (طز في العالم كله) فسأظل أذبح وأقتل وأريق الدماء وأهجر وأبعد وأغير كل معالم الحياة في سورية بما فيها وعليها من البشر والشجر والحجر، ولا يهمني ان رضي العالم أم لم يرضى!! مجزرة جديدة تقشعر لمنظرها الأبدان، وترتجف لهولها الأجساد، يرتكبها الأسد يوم أمس السبت ... أكمل القراءة »

الحرب العالمية للغاز في المتوسط !!

  سورية الثالثة عالمياً بإنتاج الغاز !! ترامب نريد حصة من الغاز السوري!! – عندما تستقر الأوضاع ويبدأ العمل باستخراج الغاز السوري، ستصبح سوريا واحدة من أفضل دول المنطقة اقتصادياً….!! – بدأ الصراع على الغاز والبترول في شرقي البحر الأبيض المتوسط، خفياً منذ عام 1966، عندما اكتشفت سفن أبحاثٍ بريطانية حقولاً للغاز في جبل إراتوسثينس، ثم جاءت الولايات المتحدة وروسيا ... أكمل القراءة »

المراقب العام الأول للإخوان في سوريا الدكتور مصطفي السباعي

      محمد فاروق الإمام إن تناول حياة الرجال العظماء الذين رسخوا قواعد دعوة الإسلام المعاصرة، ليست مادة تطرح من أجل الاطلاع أو التسلية أو تزجية الأوقات بل إن مراجعة تلك الحيوات والأحداث والتصرفات هي مادة للتأمل، والتعلم، والاتعاظ، ومن ثم مادة للافتخار، والاعتزاز بوجود مثل هؤلاء الرعيل الأول، الذين آلوا على أنفسهم إلا أن يحملوا أمانة الدعوة إلى الله في وقت ... أكمل القراءة »

ماذا يريد بوتين من سورية ومن السوريين؟

محمد فاروق الإمام بعد كل الجرائم التي ارتكبها والوحشية التي نفذها بحق الشعب السوري والمدن السورية ماذا يريد بوتين من سورية ومن السوريين ليدعو لمؤتمر في أستانة عاصمة قازخستان؟ يدّعي هذا المجرم أنه يسعى لحل الصراع في سورية، وكأنه ليس طرفاً في هذا الصراع، الذي كان وراءه منذ انطلاقة ثورة الشعب السوري على حاكم ظالم سادي متجبر، واجه المتظاهرين العزل ... أكمل القراءة »

أنا القاتل فمن يردعني أيها الجرذان

  محمد فاروق الإمام الحديث عن حلب وعما جرى ويجري فيها من ألوان العذابات والمعاناة أشبعه الكتاب والمحللون وصفا وتوصيفا حتى غدت الكلمات قاصرة عن الإحاطة بما جرى ويجري. يعيب عليّ إخواني توقفي عن الكتابة منذ زمن، وما علموا أن الصورة المأساوية التي تلتقط لحلب وما يجري فيها باتت أبلغ من سبك المقالات ودبلجتها، ويكفي حلب أن العالم بات لا ... أكمل القراءة »

الجعفري يقيم للأسد الصغير مقاماً  يتفوق قدسية على مقامات آل البيت 

  محمد فاروق الإمام رفض أراجوز النظام السوري بشار الجعفري الذي يرأس وفد بشار الأسد إلى مفاوضات جنيف، يوم الاثنين 21 مارس / آذار 2016 أي حوار يتعلق “بمقام الرئاسة”، مؤكداً أنه ليس مطروحاً على أجندة المفاوضات الجارية مع المعارضة. وزعم هذا الأراجوز في مؤتمر صحفي عقده في مقر الأمم المتحدة في “جنيف”، عقب لقائه المبعوث الأممي إلى سورية “ستافان دي ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى
Translate »