السبت , 24 يونيو 2017

أرشيف القسم : ثقافة وفنون

السفينة تمشي ويمشي معها العمر

بقلم الكاتب الصحفي : جميل سلو من هنا من اوسلو عاصمة النرويج , وقفت  متأملاً مستشبراً متلهفاً والتفاؤل يملؤني, بل يغرقني التفكير فلم أعد ارى شيئا غير التفكير بالمصير الذي ينتظرني وينتظر عائلتي ، الى أين المسير لا احد يدري لان الناقة مأمورة . فقبل أمس, في سوريا – وبالأمس تركيا  واليوم الان الان في اوسلو فأين ستنتهي بي هذه ... أكمل القراءة »

أحلام ابتلعها البحر ورمى بجثثهم على الشواطئ المهجورة .

وﻻزال الكثيرون من السوريين يغامرون بأحلامهم رغم الخطر والموت شبه المؤكد . أحلام العصافير المهاجرة . فكرة الناشطة ﻻرا قباني . تنفيذ فريق خطوة من أجل سورية أكمل القراءة »

الشام تنصر نشيد ثوري إهداء للثورة السورية وللجيش السوري الحر كلمات و الحان واداء ” ياسين جبّان ” . إنتاج مؤسسة ” كفاح “

الشام تنصر نشيد ثوري إهداء للثورة السورية وللجيش السوري الحر كلمات و الحان واداء ” ياسين جبّان ” . إنتاج مؤسسة ” كفاح ” أكمل القراءة »

قصّة «أصدقاء صيدنايا»

باسل الجنيدي زهران علّوش، أحمد عيسى الشيخ، حسّان عبّود في صورة نادرة مشتركة، ترتسم الابتسامات على وجوه أقوى ثلاثة رجال في سوريا، وهم يقفون بمحاذاة بعضهم البعض بعد خروجهم من سجن صيدنايا. يظهر في هذه الصورة زهران علّوش”، قائد ’لواء الإسلام‘ والذي بويع فيما بعد كقائد لـ’جيش الإسلام‘؛ ومعه حسّان عبّود (الملقّب بأبي عبدالله الحموي)، قائد ’حركة أحرار الشام‘؛ وعيسى ... أكمل القراءة »

الحرة للانباء : رامي عبدالله يطلق أغنية “يا هلا بالحرب” تأييداً لعاصفة الحزم

    أطلق الفنان السعودي “رامي عبدالله” أغنية جديدة بعنوان ( يا هلا بالحرب ) دعماً لجنود السعودية والتحالف العربي الإسلامي المشاركين في عاصفة الحزم التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين ضد التنظيم الحوثي بدولة اليمن دعما لشرعية حكومتها . وقد تم تجهيز العمل في مدة لا تتجاوز يومين تحت اشراف وإنتاج الاستاذ “عبدالرحمن الزهراني” ، وعبر فيها فريق العمل ... أكمل القراءة »

الحرة للانباء :الاستاذ فهد المصري دمشق على وقع المتغيرات

دمشق على وقع المتغيرات: بقلم فهد المصري : منذ يوم الأربعاء و دمشق تعيش حالة متقدمة من القلق والترقب والتساؤل حول ما يجري في العاصمة السورية التي أغلقت جميع مداخلها ومنافذها و أحكمت إدارة مفاصلها وحدات من الفرقة الرابعة من الحرس الجمهوري فيما تشهد مناطق متفرقة من جبل قاسيون و محيطه تحركات عسكرية غريبة بالتزامن مع حالة انفجار في القرداحة ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى
Translate »